صحة المعلومات التي يزودها المستخدم
يضمن المستخدم أن جميع المعلومات التي يقوم بإضافتها في حسابه في قاف بلس صحيحة تمامًا، ويتحمل المسؤولية الكاملة عن أي معلومات خاطئة يقوم بإضافتها.
عدم إنشاء أكثر من حساب
يلتزم المستخدم بعدم إنشاء أكثر من حساب واحد في قاف بلس، وفي حال واجه مشكلة في حسابه الأول، يجب عليه المتابعة مع فريق الدعم لحل المشكلة.
استخدام أكثر من شخص للحساب
يتعهد المستخدم بأنه الوحيد الذي يستخدم الحساب، ويكون مسؤولًا عن جميع الأنشطة التي تتم من خلاله. لا يُسمح حاليًا بمشاركة الحساب مع أكثر من شخص.
طلب وثائق قبل التسجيل
قد يطلب قاف بلس وثائق شخصية مثل الهوية أو جواز السفر لإثبات هوية المستخدم قبل السماح له بإكمال استخدام الموقع.
إيقاف الحساب وطلب وثائق للتحقق
بصفته موقعًا تجاريًا، يحق لـ قاف بلس إيقاف حساب أي مستخدم يُشتبه به أو يخالف الشروط. كما يحق له طلب وثائق تثبت هوية المستخدم لإعادة تفعيل الحساب، أو التحقق من ملكيته لحساب باي بال أو البطاقة الائتمانية.
مخالفة الشروط وحظر الحساب
يحتفظ قاف بلس بحقه في حظر الحسابات التي تخالف الشروط أو تلحق ضررًا بالموقع أو مستخدميه، بشكل نهائي ودون إشعار مسبق.
اسم المستخدم والنبذة الشخصية
- يجب أن يكون اسم المستخدم ذا معنى، وليس مجرد رموز أو أرقام.
- يُمنع استخدام أسماء تحرض على الكراهية أو العنف، أو تحتوي على علامات تجارية.
- لا يُسمح باستخدام أسماء الشركات كأسماء مستخدمين حاليًا.
- يجب على المستخدم إدخال اسمه الحقيقي في ملفه الشخصي، مع العلم أن الاسم غير قابل للتعديل.
- الصورة الشخصية: يجب أن تكون صورة المستخدم الحقيقية، ويُمنع وضع صورة لشخص آخر أو صورة ترويجية.
- النبذة الشخصية: يجب أن تعبّر عن المستخدم ومهاراته بشكل مختصر، مع منع إضافة وسائل تواصل خارجية أو عبارات ترويجية لمشاريع أخرى.
إجراءات قاف بلس
عند التسجيل في المنصة، فإن المستخدم يوافق على جميع الإجراءات التي قد يتخذها فريق الدعم الفني أو إدارة الموقع لصالح المنصة ومستخدميها.
التواصل داخل قاف بلس فقط
- يُمنع إضافة أي وسائل تواصل خارجية في الحساب الشخصي أو أي جزء متعلق به.
- يحق لفريق الدعم حذف أي معلومات تواصل دون إشعار المستخدم.
استرداد الأموال المشحونة عبر قاف بلس
يتم استرداد الرصيد عبر تقديم طلب دعم فني وفقًا للشروط التالية:
- يعتمد الاسترداد على شروط وسيلة الدفع (باي بال أو البطاقات الائتمانية).
- إذا كانت وسيلة الدفع لا توفر خيار الاسترداد، فلن يتمكن قاف بلس من إتمام العملية.
- يجب تقديم طلب الاسترداد خلال 90 يومًا كحد أقصى من تاريخ الشحن.
- يتم إرجاع المبلغ حصريًا إلى وسيلة الدفع الأصلية المستخدمة.
التعامل مع المحتوى
يحق لـ قاف بلس حذف أو إخفاء أي محتوى يخالف الشروط أو قد يتسبب بضرر للموقع أو مستخدميه، دون الرجوع إلى المستخدم.
أسباب إيقاف الحسابات
قد يتم إيقاف الحساب في الحالات التالية:
- استخدام وسيلة دفع مسروقة أو غير مملوكة من قبل المستخدم.
- استخدام الحساب من قبل أكثر من شخص، سواء كفريق أو شركة، حيث يُسمح لشخص واحد فقط باستخدام الحساب والعمل على المشاريع.
- التسبب بضرر لأي مستخدم آخر أو لـ قاف بلس.
- الإصرار على التواصل خارج المنصة دون مبرر.
- انتحال شخصية شخص آخر.
- استخدام صورة شخصية لا تخص صاحب الحساب، بما في ذلك صور الشخصيات العامة.
- إنشاء أكثر من حساب لأي سبب كان.